Pressmeddelande -

ابتكر الذكاء الاصطناعي كتبًا للأطفال لإحداث ثورة في الوصول إلى المعرفة والأدب.

أعلنت شركة ريدز اي بي ("ريدز") اليوم عن إطلاق دار نشر الذكاء الاصطناعي، ريدز بوكس. تتمثل المهمة في استخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز قدرة الأطفال في جميع أنحاء العالم بالمساواة في الوصول إلى المعرفة والأدب.

بعد تجربة ناجحة في عام 2022 بتمويل من فينوفا، وكالة الابتكار السويدية، وبالتعاون مع المكتبات الوطنية للنرويج والسويد والمكتبة العالمية Världens Bibliotek") ) مع كتب باللغات العربية والكرواتية والبولندية والصومالية والتايلاندية والأوكرانية، تعمل ريدز الآن على توسيع نطاق كتبها ولغاتها وتوسيع نطاقها.

تتيح تقنية ريدز المولدة للذكاء الاصطناعي نشر الكتب الصوتية والكتب الإلكترونية بأكثر من 80 لغة واللغات الأم لمئات الملايين من الأطفال. الهدف هو زيادة عدد الكتب اليوم إلى الملايين من ثلاثة آلاف كتاب في السنوات القادمة، لتلبية احتياجات السوق العالمي غير المخدوم لكتب الأطفال متعددة اللغات الواقعية.

تعمل ريدز على زيادة انتشارها العالمي من خلال شركاء التوزيع وخدمات بث الكتب الصوتية والكتب الإلكترونية. تتوفر كتبها بالفعل في حوالي 10000 مكتبة ومدرسة في الدول الاسكندنافية من خلال الشراكة مع Axiell Media (Publizon)، وعبر 30 سوقًا في أوروبا مع خدمات البث الرائدة مثل Nextory و BookBeat.

Relaterade länkar

Ämnen

  • Företagsinformation

تأسست شركة ريدز السويدية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي في عام 2020 بناءً على فكرة استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين العالم بالوصول المتساوي إلى المعرفة والتعليم وتقريب الناس ببناء الجسور بين الناس والثقافات واللغات. اليوم، تمتلك ريدز بصمة عالمية وهي تخدم عملاء الشركات عبر التجارة الإلكترونية والتعليم والتمويل والوكالات الحكومية ووسائل الإعلام والنشر. ريدز بوكس هي أحدث مبادراتها مع الطموح لتطويرها إلى حركة تأثير عالمية، والتي ستفيد مئات الملايين من الأطفال في جميع أنحاء العالم.

Kontakter

Helena Sjögren

Presskontakt CCO & Co-founder Website